Top Ad unit 728 × 90

http://www.tkqlhce.com/click-7320551-11383893

افضل 15 مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة

مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة



مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة -  هذا سؤال ليس من السهل الإجابة، لأن هناك الآلاف من المواقع الصينية مع خصائص مختلفة وجميع لها مزاياها وعيوبها.


كيفية معرفة مواقع التسوق الصينية التي يمكن الاعتماد عليها؟



أفضل طريقة لتحديد جودة الخدمة التي يقدمها متجر على الانترنت هي من خلال تجارب الآخرين الذين اشتروا بالفعل في نفس المخزن.


بشكل عام يمكننا البحث في المنتديات التي تتعامل مع المشتريات عبر الإنترنت، مثل الموقع djelfa.info، من خلال القيام بذلك سوف تعرف بالتأكيد الكثير من المعلومات من العديد من المخازن على الانترنت.


ولكن بالنسبة للمخازن في الخارج، فمن الأفضل لاستخدام ResellerRatings.com، مرجع في جميع أنحاء العالم في المؤهل متجر على الانترنت، وتلقت أكثر من 5 ملايين استعراض من أكثر من 198،000 المخازن على الانترنت في جميع أنحاء العالم.


وفيما يلي قائمة بأفضل مواقع التسوق الصينية استنادا إلى فهارس ريسيلراتينغس:

مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة


جيربيست لديه تقييم إيجابي جدا على ResellerRatings.com. حاليا مخزن لديها تصنيف 9.42 / 10، ودمج بالفعل بين أفضل مواقع التسوق في الصين، مع انخفاض الأسعار حقا وخدمة العملاء جيدة، جيربيست لديه أفضل ملاحظة بين المتاجر الصينية. وقد تلقى المتجر بالفعل ما يقرب من 6000 تقييمات العملاء والغالبية العظمى منهم 
إيجابية، ليس من قبيل الصدفة أن هذا هو واحد من أسرع المتاجر الصينية نموا.

في المقام الأول لدينا إيفربويينغ، أعطى الغالبية العظمى من المستهلكين من متجر 5 نجوم وتقرير أن لديهم خبرة جيدة عند شراء منتجاتها من الصين مع إيفربويينغ. من خلال تقييم الاستعراضات يمكننا أن نرى أنها شحن سريع جدا والمنتجات هي في الواقع كما هو موضح على الموقع


هذا هو مخزن آخر الذي وقفت من بين مخازن الصينية، دائما الوفاء بالمواعيد النهائية ومع خدمة العملاء جيدة. جيكبويينغ هو أيضا بالإجماع تقريبا بين أكثر من 3000 العملاء الذين قيموا المخزن.


المرتبة الرابعة في قائمة أفضل مواقع التسوق في الصين، بانغود لديها تصنيف إيجابي للغاية على ResellerRatings.com. حاليا مخزن لديه تصنيف 9.22 / 10، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنه يوفر منتجات للعالم كله. يعتبر بانغود أيضا موقع موثوق بها للغاية.


دغيت لديها تصنيف إيجابي للغاية على موقع ResellerRatings.com، حاليا مخزن لديها تصنيف 9.07، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنه هو سوق على الانترنت ويجمع الآلاف من الباعة الصينيين، فضلا عن أليكسريس، والتي للحصول على فكرة لديه درجة 2.18. مع خدمة كبيرة ليست أتو أن دغيت قد تنمو كثيرا و يعتبر أكبر منافس أليكسبريس.


متجر صيني كبير آخر مع تصنيف جيد على ريسيلراتينغس. حاليا مخزن لديه 9،06 / 10 تصنيف. وهو متجر على الانترنت الدولية مقرها فى شنتشن فى الصين، متخصصة في الأزياء والاكسسوارات. هناك سوف تجد الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال بأسعار فائقة منخفضة. SammyDress.com هي واحدة من أفضل الملابس والاكسسوارات الصينية مخازن.


متجر صيني كبير آخر مع تصنيف جيد على ريسيلراتينغس. حاليا مخزن لديه 8.93 / 10 تصنيف، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنها توفر المنتجات إلى أكثر من 170 بلدا. وكانت أحدث الاستعراضات كلها إيجابية، وأعطت الغالبية العظمى 5 نجوم إلى المخزن.


وروزيجال هو الموقع الثامن في ترتيب أفضل مواقع التسوق في الصين، والثاني من بين تلك المتخصصة في الملابس. المخزن لديه بعض الشكاوى ولكن على ما يبدو كان يعمل على تحسين خدمتها، فإنها تستجيب للعملاء غير راضين ومحاولة حل المشاكل، لذلك الصف قد تم تحسين كل يوم.


متجر صيني كبير آخر يبيع الملابس مع تصنيف جيد في ريسيليراتينغس. حاليا مخزن لديها تصنيف من 8،66 / 10، وتلقى إيدرس أكثر من 5000 تقييمات العملاء، والتي في الغالبية العظمى أشاد كل من تسليم وجودة المنتجات.


هذا المخزن لم يعرف بعد ولكن كان يقف في فئة الأزياء. حاليا مخزن لديها تصنيف من 8،61 / 10، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنها توفر المنتجات للعالم كله.


آخر كبير الملابس والاكسسوارات الصينية مخزن مع تصنيف جيد في ريسيليراتينغس. حاليا مخزن لديه درجة 8.60 / 10، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنه هو متجر التي تبيع الكثير بالجملة.


موقع آخر ممتاز للتسوق في الصين التي تبيع الملابس والاكسسوارات، والتي لديها تصنيف جيد في ريسيليراتينغس. حاليا مخزن لديه تصنيف 8.54 / 10، وتلقت أكثر من 8،000 تقييمات العملاء، وهذا هو متجر الذي يبيع حقا الكثير للعالم كله.


تومتوب هي واحدة من المحلات التجارية الأكثر تقليدية في الصين. لديها حاليا تصنيف 8.58 / 10، تصنيف ممتاز بالنظر إلى أنها توفر المنتجات للعالم كله، وبالتأكيد هذا يتطلب عمل كبير من الخدمات اللوجستية وبعض المشاكل لا مفر منه. تعليقات سيئة في الغالب فيما يتعلق بالدعم وخدمة العملاء، ولكن عموما انها تعتبر متجر موثوق بها إلى حد ما.


ليتينثبوكس هي واحدة من أكبر المخازن على الانترنت في الصين، وبالطبع واحدة من أكثر الشكاوى تلقي، ولكن الموقع قد تحسنت كثيرا تصنيفها، وبالتأكيد واحدة من الأكثر موثوقية في الصين. على الموقع يمكننا أن نجد كل شيء من الملابس والأحذية إلى الالكترونيات والملحقات.


ولإغلاق قوائمنا من أفضل مواقع التسوق في الصين، لدينا متجر الملابس الصينية الموصى بها للغاية. حاليا مخزن لديه تصنيف 7.88 / 10، تصنيف ممتاز بالنظر إلى 
أنها توفر المنتجات للعالم كله.



استنتاج

تحدثت هذه المقالة عن أفضل المتاجر عبر الإنترنت لشراء في الصين. من يشتري من الصين يبحث دائمًا عن مواقع موثوقة وآمنة ، فإن المواقع التي ندرجها هنا هي. استمتع بالتسوق للمواقع الصينية وتوفير المال. الأسعار في الصين رخيصة جدا. إذا كنت تحب المنتجات الصينية اغتنم الفرصة للشراء.

هل لديك أي أسئلة حول هذه العملية؟ اترك لنا في التعليقات سنرد في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا: أفضل 10 أفضل مواقع صينية للملابس

افضل 15 مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة Reviewed by Clarice Oliveira on أكتوبر 20, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by Chinese Sites Arabic © 2014 - 2018
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.